Mode

اجتماع الهيئة العامة السنوي المنعقد يوم الاحد الموافق 15/10/2017

اجتماع الهيئة العامة السنوي المنعقد يوم الاحد الموافق 15/10/2017 في قاعة هيئة الاوراق المالية بعمان:

عقدت الهيئة العامة لجمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين اجتماعها السنوي العادي في الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الأحد الموافق 15/10/2017 برئاسة الاستاذ حاتم القواسمي رئيس الجمعية وحضور جميع أعضاء مجلس الادارة وافتتحت الجلسة عند اكتمال النصاب القانوني بحضور (395) عضو من أصل (499) عضوا الذين يحق لهم حضور الاجتما ع حسب أحكام النظام الداخلي للجمعية والمسددين لالتزاماتهم المالية قبل شهر من موعد هذا الاجتماع والتالية اسماؤهم حسب الجدول المرفق والموقع من الحضور.
وبدأ العمل بجدول الأعمال الموزع على الجميع حيث جرت مناقشات وأبدى بعض الاعضاء استفساراتهم وملاحظاتهم واجاب الرئيس واعضاء مجلس الادارة على جميع التساؤلات والاستفسارات ، وبعد مناقشة التقريرين المالي والاداري اتخذت الهيئة العامة القرارات التالية :
1-قررت الهيئة العامة باجماع أصوات الحاضرين وبدون اعتراض أحد الموافقة على ما جاء في التقرير الاداري والمقدم من مجلس الادارة.
2-قررت الهيئة العامة باجماع اصوات الحاضرين وبدون اعتراض أحد المصادقة على البيانات المالية ( قائمة المركز المالي ، قائمة الدخل ، قائمة التدفق النقدي، والتغير في الفائض الصافي )وتم اعفاء مدقق الحسابات من تلاوة تقريره.
3-قررت الهيئة العامة باجماع اصوات الحاضرين وبدون اعتراض احد الموافقة على الموازنة التقديرية للعام المالي 2017/2018 المقدمة من مجلس الادارة ضمن التقرير المالي.
4-تم انتخاب الزميل المحاسب القانوني عارف رجا يوسف الحسن ، مدققاً لحسابات الجمعية للعام 2017/2018 .
5-وافقت الهيئة العامة على تشكيل لجنة الاشراف على الانتخابات حسب توصية مجلس الادارة من الزملاء السادة :
ميشيل فاشة ، أحمد محاسبجي ، محمد روحي جرار.