who sells the best replique rolex may possibly be the principal to create a perform watch business..

1:1 replication high end luxury replicas relojes discount online sale.

this is an online replica watch store to buy quality replica watches.

32 mm replica watches in black ceramic are presented to you.

best watch replicas is simple perform and simple to see.

en-USar-JO
X

اعلان نتائج امتحان مهنة المحاسبة القـانـــونيـة دورة كانون ثاني 2021

|

أعلن رئيس ديوان المحاسبة عاصم حداد رئيس لجنة الترخيص / لجنة الامتحان المنبثقة عن الهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية اليوم الثلاثاء الموافق 23 شباط 2021 بحضور أعضاء اللجنة نتائج امتحان مهنة المحاسبة القانونية الذي عقد يوم السبت الموافق 23 كانون الثاني 2021 في الجامعة الأردنية .
وقال حداد إن عدد المتقدمين للامتحان في الورقتين (286)  متقدماً حيث تقدم للورقة الأولى (التشريعات والقوانين)(104) متقدماً وللورقة الثانية (المحاسبة والتدقيق) (182 ) متقدماً ، وبلغ عدد الناجحين (65) متقدماً من مجموع الورقتين أي ما نسبته( 23 % )، مبينا أن علامة النجاح    (65%).

وأضاف حداد أن عدد الناجحين في الورقة الأولى 25  ناجحاً اي ما نسبته ( 24 %) في حين بلغ عدد الناجحين في الورقة الثانية 40 ناجحاً  اي ما نسبته ( 22 %) ، موضحاً أن نتائج الامتحان تمت المصادقة عليها من أعضاء لجنة الترخيص المنبثقة عن الهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية بتاريخ اليوم 23 شباط 2021 .

وأوضح حداد أن الامتحان يعمل على رفد القوى البشرية المهنية في المملكة بعناصر جديدة ذات كفاءة مهنية عالية يحتاجها الاقتصاد الوطني نتيجة تطور الأعمال وتوسيع قاعدة عمل المحاسبين القانونيين ، مشيراً أن هذا الامتحان هو امتحان شامل وعلى مستوى عالٍ من المهنية والحرفية وهو بمستوى الامتحانات المهنية العالمية في الدول المتقدمة الأخرى .
وبين حداد أن لجنة الترخيص قامت بإجراء الترتيبات اللازمة لعقد هذا الامتحان باشراف أساتذة أكاديميين متميزين ومحاسبين قانونيين مهنيين من ذوي الخبرة والكفاءة والسمعة الطيبة مضيفاً أن الامتحان تم بكل شفافية ونزاهة ومصداقية.
مباركاً للناجحين ومتمنياً للمتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ النجاح في الامتحان القادم.
 

للاطلاع على نتائج الامتحان اضغط هنا

للاطلاع على نتائج الامتحان - العلامات اضغط هنا

123movies