who sells the best replique rolex may possibly be the principal to create a perform watch business..

1:1 replication high end luxury replicas relojes discount online sale.

this is an online replica watch store to buy quality replica watches.

32 mm replica watches in black ceramic are presented to you.

best watch replicas is simple perform and simple to see.

en-USar-JO
X

عقد برنامج تدريبي حول اخر مستجدات المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية

|

عقدت جمعية المحاسبيين القانونيين الأردنيين وبالتعاون مع دائرة ضريبة الدخل والمبيعات برنامج تدريبي حول آخر المستجدات في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية وانطلاقاً من المسؤولية المهنية لجمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين تجاه الجهات الرقابية الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ومن خلال شراكة الجمعية مع دائرة ضريبة الدخل عقد المعهد الضريبي للتدريب في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات سلسلة دورات تدريبية حول آخر المستجدات والتعديلات في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.

وأكد عطوفة الدكتور حسام أبو علي خلال افتتاحه البرنامج التدريبي على أهمية الشراكة مع جمعية المحاسبين القانونيين كونها المرجع المهني في معايير المحاسبة والتدقيق ، وأوضح أن هذه البرامج تأتي في إطار حرص الدائرة على رفع الكفاءة المهنية للمدققين الضريبين وتطوير آدائهم وتزويدهم بكل جديد في التعديلات التي تطرأ على المعايير الدولية وأن يكون المدقق الضريبي على اطلاع تام ومستمر بأي تعديلات على المعايير الدولية وأثرها على البيانات المالية .

كما قدم الشكر لجمعية المحاسبين القانونيين على تعاونهم بصفتهم شريك استراتيجي للدائرة إضافة الى شكر المحاضرين السادة عماد أبو حلتم ومنير القواسمي.

وقد بين رئيس الجمعية عمران التلاوي أن مسؤولية الجمعية تجاه الجهات الرقابية الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني هي مسؤولية وطنية ومهنية واستراتيجية عمل ،حيث أن الجمعية كونها بيت خبرة في هذا المجال تعتبر نفسها الذراع المهني للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص .

وبيّن رئيس الجمعية أنه من واجبنا تدريب مستخدمي البيانات المالية بما فيها الجهات الرقابية على كل ما هو جديد في المعايير وأثرها على البيانات المالية وخاصة مخصص ضريبة الدخل .

كما بين رئيس الجمعية إن إنشاء المعهد الضريبي للتدريب هو خطوة متقدمة من الدائرة ورؤية جديدة في التوجه نحو المهنية في الأداء والتطبيق لمواكبة كل ما هو جديد في المهنة وتطوير الدائرة لكوادرها بشكل مستمر، مؤكداً أن الجمعية أنشأت أيضاً الهيئة المهنية الأكاديمية من( 3) سنوات وبالتعاون مع (18) جامعة أردنية لتوسيع نشاط الجمعية في التعليم المهني لأبنائنا الطلاب في الجامعات الأردنية لتطوير قدراتهم من خلال برنامج تدريب مستمر وتم التنسيق من خلاله مع كليات الاقتصاد و إدارة الأعمال في الجامعات الأردنية .

وأعرب رئيس الجمعية عن شكره لعطوفة الدكتور حسام أبو علي والدكتور ناصر الخطيب وزملائنا المحاضرين عماد أبو حلتم ومنير القواسمي على جهودهم في هذا الإطار.

وقد حاضر في اليوم الأول الزميل عماد أبو حلتم "مسؤول التدريب عن برنامج الشراكة بين جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين وجمعية المحاسبين القانونيين البريطانية ACCA في دورات CERT IFRS " " حيث قدم شرحاً تفصيلياً للمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية (9) الأدوات المالية كما حاضر في اليوم الثاني الزميل منير القواسمي (مقرر لجنة التدريب في جمعية المحاسبين القانونيين) حيث قدم شرحاً تفصيلياً حول المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية (16) عقود الإيجار وأثره على البيانات المالية والذي أصبح ملزم التطبيق اعتباراً من 1/1/2019.

كما قامت الجمعية بتوزيع جميع مواد الدورات التدريبية السابقة التي عقدت بالجمعية والمتعلقة بالمعايير الدولية للمحاسبة والتدقيق على جميع المشاركين في هذا البرنامج التدريبي لزيادة العلم والمنفعة للمدققين الضريبيين .

 

123movies