en-USar-JO
X

ورشة تدريبية حول إدارة المكاتب

|

استمراراً لبرنامج تطوير المهارات المهنية عقدت جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين ورشة تدريبية عن إدارة المكاتب في مقر الجمعية للزميلات والزملاء الجدد يوم السبت الموافق ٩-١٢-٢٠٢٣ والتي حاضر فيها عضو مجلس الإدارة منير القواسمي وبمشاركة عدد من الزميلات والزملاء.

تهدف الدورة الى مساعدة الزميلات والزملاء على إدارة مكاتب التدقيق الحسابات وفق الممارسات الحديثة والقاء الضوء على نماذج من الممارسات الحديثة ومفهوم الإدارة الحديث في عملية تحقيق الأهداف المرجوة للمدقق وفق منهج يشمل القيام بالتخطيط والتنظيم والتوجيه ورقابة الموارد من خلال الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة له وخفض التكاليف، والتعرف على الادوات الإدارية والتكنولوجية الحديثة.

وذلك للوصول الى استخدام الإدارة الفعالة في مكاتب التدقيق سواء في عمليات التدقيق والخدمات الأخرى مثل الضرائب والاستشارات او على مستوى ادارة مكتب التدقيق مما يؤثر إيجابا على نمو والتطور المهني للمكاتب التدقيق ويرفع من سوية المهنة.

وقد بين رئيس الجمعية حسام رحال خلال افتتاح الدورة على أهمية تطوير المهارات المهنية لمدقق الحسابات وعلى ضرورة العناية بإدارة مكاتب التدقيق.